مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/14/2021 03:48:00 ص

آخر مزايا الواتساب أب لهذا العام ... المحفظة الرقمية "نوفي"

آخر مزايا الواتساب أب لهذا العام ... المحفظة الرقمية "نوفي" - إيمان الأغبر
آخر مزايا الواتساب أب لهذا العام ... المحفظة الرقمية "نوفي" - إيمان الأغبر 

|الواتس آب| العالمي المثير الذي يفاجئنا دائماً بتحديثاته، و مزاياه الرائعة، كما و قد أعلنت الشركة مؤخراً عن العمل على إطلاقه ما هو جديد، و مثير مرتبطٌ بخدمة إرسال، و استقبال الأموال. 

- ما هو الأسلوب الجديد الذي قد أطلقه الواتس أب؟

إن تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير "الواتس آب" قد عمل منذ فترة وجيزة على ابتكار أسلوب جديد من من خلال تطويره لميزة الإرسال، و استقبال الأموال من خلال المحادثات، حيث إن هذه الميزة هي من الميزات المتاحةٌ لعدد محدود من مستخدمي تطبيق الواتساب القانطين ضمن مدن الولايات المتحدة، حيث يسمح لهم في تبادل العملات الرقمية المشفرة من خلال |المحفظة الإلكترونية| الجديدة التي سوف تحمل اسم “نوفي” ، و ذلك لكي يتم العمل على استخدامها بشكل مباشر من قبل مستخدمي الواتساب الموجودين ضمن الولايات المتحدة في محادثاتهم عبر تطبيق الواتس آب. 

إن الموقعٌ المتخصص "سي نت" في موضوعات التكنولوجيا، قد أشار إلى أن شركة ميتا الجديدة المالكة لتطبيقات |الفيسبوك|، و الواتس أب، و |الانستغرام| قد بدأت في العمل على تجربة المحفظة الرقمية “نوفي”، حيث كانت هذه التجربة ضمن عدد من مدن و مناطق الولايات المتحدة خلال فترة العام الحالي. 

- العملة الرقمية الجديدة لميتا "دايم"

و إن هذه التجربة الفريدة، و المميزة من نوعها قد سمحت إلى مستخدمي لواتس أب في القيام بإرسال مدفوعاتهم المالية، و أرصدتهم بواسطة استخدامهم للعملات الرقمية. حيث قد أعلنت ميتا في الوقت ذاته، من أنها تواصل عملها من أجل إطلاق عملتها الرقمية الجديدة الواعدة التي سوف تحمل اسم “دايم”، مما سوف يسهل عليها التعامل مع هذه الميزة، و ضمان نجاح التجربة. 

ولكن للأسف إن هذا التحرك الذي قد قامت به شركة ميتا العملاقة في عملية إطلاقها لعملتها الرقمية الناشئة "|دايم|"، قد تعرضت لمواجهة عدة عقبات، و عدة مشاكل و التي من أبرزها، معارضة الأعضاء الموجودين، و الرئيسين ضمن مجلس الشيوخ الأمريكي لهذه العملة، و أيضاً من خلال انسحاب عددٍ كبير من الشركات الأخرى التي كانت مؤيدة لمثل هذا المشروع. 

حيث إن ديفيد ماركوس تحدث عن مشروع محفظة “نوفي” ضمن رسالة قام في أرسلها بواسطة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أكد في محتواها على أن اختبار تطبيق الواتس آب لميزة محفظته الجديدة هو مجرد خطوة صغيرة، و مميزة أخرى تقوم بها الشركة لكي تسير ضمن الاتجاه الصحيح للوصول إلى القمة، و قد أضاف إلى كلامه أن هذه الميزة تعتبر أفضل هدية وداعٍ بالنسبة له في نهاية مدة رئاسته لولايته، و هي هدية رائعة قادمة من أشخاص مرموقين كشركة الواتساب. 

ما هو رأيك في هذه الميزة، هل تتوقع أنها سوف تتغلب على العديد من محفظات العملات الرقمية، أم أنها سوف تكون تجربة غير موفقة؟

شاركنا تعليقاتك، و رأيك في هذه الموضوع. 


📡 تحرير : أيمان الأغبر 

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.